يحدث الان : محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات
يحدث الان : محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات

يحدث الان : محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص 26ab7a0d8e.jpg

​ تقام اليوم مجموعة من الفعاليات والعروض المختلفة سواء المسرحية أو الثقافية، بالإضافة إلى قائمة بالأفلام الموجودة فى دور العرض حاليا سواء كانت أجنبية أو عربية.

يحرص «التحرير» على تقديم خريطة لقرائه تتضمن مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية، وتضم فعاليات اليوم الأربعاء، مجموعة من الحفلات الموسيقية فى دار الأوبرا، وعروضا مسرحية، مع أمسيات فنية وثقافية أخرى بعدد من المراكز الثقافية، كما نقدم لكم أحدث الأفلام العربية والأجنبية التى طُرحت مؤخرًا ضمن منافسات شباك التذاكر، ومواعيد عرضها وأيضا أسعار التذاكر الخاصة بها:

1- يقام فى دار الأوبرا عددٌ من الفعاليات الفنية على مسارحها المختلفة فى الثامنة مساء، فعلى المسرح الكبير يحيى المطرب محمد عبده وأنغام حفلا، فيما تقام أمسية على المسرح الصغير بعنوان "أبطال الإرادة" تديرها غادة الوكيل.

2- على مسرح الحكمة يقام حفل موسيقي لعازف الجيتار محمد أباظة، فى الثامنة مساء بساقية عبد المنعم الصاوى.

3- على مسرح السلام بشارع قصر العينى، تظهر مسرحية «قواعد العشق الأربعون»، فى الثامنة مساء، وهى عن رواية شهيرة لإليف شافاق، دراماتورج وإشراف على الكتابة رشا عبد المنعم، شارك فى الكتابة ياسمين إمام وخيرى الفخرانى، موسيقى وألحان محمد حسنى، ديكور مصطفى حامد، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، بطولة بهاء ثروت، عزت زين، فوزية، أميرة أبو زيد، المنشد سمير عزمى بمشاركة فرقة المولوية العربية للتراث الصوفى، إخراج عادل حسان.

4- تُعرض مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء» على مسرح الطليعة بالعتبة، فى السابعة والنصف مساء، وتدور أحداثها عن صراع بين أخوين، فى رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والخلاف الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى، وهو من تأليف محمود جمال، بطولة ياسر صادق، علاء قوقة، حمادة شوشة، هند عبد الحليم، محمد ناصر وهايدى رفعت، أداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوى، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك، وإخراج تامر كرم، سعر التذكرة 30 جنيها. 

5- يقدم العرض المسرحى «الساعة الأخيرة» على مسرح الغد بالعجوزة فى التاسعة مساء، ويتناول العرض الساعة الأخيرة فى حياة الطيار الأمريكى الذى ألقى قنبلة هيروشيما، والمعاناة النفسية التى مر بها نتيجة ضربه المدينة اليابانية بأول قنبلة نووية فى التاريخ، وهو من تأليف عيسى جمال الدين، من بطولة نجوم مسرح الغد شريف صبحى، سامية عاطف، معتز السويفى، محمود الزيات، محمد دياب، نائل على، بمشاركة نورهان أبو سريع ومحمد حسيب، ديكور وأزياء محمد هاشم، إعداد موسيقى أحمد حامد، مادة فيلمية حازم مصطفى ومن إخراج ناصر عبد المنعم.

6- تظهر حاليا فى السينمات، مجموعة من الأفلام الأجنبية، منها Superman Returns للممثل كيت بوسورث، وMolly's Game للفنان إدريس إلبا، وHangman للممثل آل باتشينو، وPeter Rabbit، للممثل روز بيرن، وBraven للمخرج لين أودينى، وDeath Wish للممثل بروس ويليس، وفيلم الرسوم المتحركة Early Man، للممثل إيدى ريدماين، وفيلم Guardians Of The Tomb، للمخرج كيمبل ريندال، أما عن أحدث الأفلام العربية بدور العرض، فيتنافس على شباك التذاكر «رغدة متوحشة» للفنان رامز جلال، «على بابا» للفنان كريم فهمى، «نورت جمهورية العربية» للفنان بيومى فؤاد، «عقدة الخواجة» للفنان حسن الرداد، «قسطى بيوجعنى» للفنان هانى رمزى، و«رحلة يوسف» للفنان محمد نجاتى، الذى يشارك فى الموسم نفسه أيضًا بفيلم «الخروج عن النص».

يحدث الان : محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات.

يحدث الان : محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : محمد عبده وأنغام في «الأوبرا».. تخلص من ضغوط يومك بهذه الفعاليات .

المصدر : التحرير الإخبـاري