أخباري نيوز : بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية
أخباري نيوز : بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية

أخباري نيوز : بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً ـ أخباري نيوز ـ "ياللي مفكر نفسك فوق البشر والناس قادر ويكسر نِفسك رب البشر والناس..مهما كبرت هتوصل لفين وأخرك إيه اللي معلم يعلم بكرة الزمن دا عليه".. كلمات من أغنية الفنان فضل شاكر التي يعود بها للساحة الفنية بعد غياب دام أكثر من 6 سنوات.
 

لتصبح عودة الفنان فضل شاكر للغناء ولجمهوره رسمية، من خلال تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"،  الذي طرحته شركة العدل جروب، والمقرر عرضه في رمضان القادم.

 

و تعتبر و الأغنية الأولى التي تُطرح للمطرب فضل شاكر منذ عودته من فترة الاعتزال .

 

 ويحمل تتر الأغنية اسم "شبعنا من التمثيل"، ومن كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمين نبيل. 

ومن كلمات الأغنية

"ويا دنيا كفاية خيانة شبعنا من التمثيل وأمانة عليكي أمانة لو شوفتي حد أصيل تقولي له يا عم فارقنا دا زمانك ولا دنيتنا دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل..ويا دنيا كفاية خيانة شبعنا من التمثيل وأمانة عليكي أمانة لو شوفتي حد أصيل تقولي له يا عم فارقنا دا زمانك ولا دنيتنا دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل".

والأمر لم يتوقف على عمل واحد فقط، بل  أعلن الملحن وليد سعد عن طرح أغنية جديدة لفضل شاكر وتحمل اسم "ليه الجرح"، وتم طرحها عبر تطبيق أنغامي، وهي من ألحان سعد وكلمات هاني عبد الكريم وتوزيع عادل عايش.

 

ومنذ أشهر، مهد الفنان فضل شاكر لعودته إلى الغناء حيث نشر مقطع وهو يغني "ليه الجرح".


ومن كلمات الأغنية:
ليه الجرح لو من غالي يدبح بالبطيء.. وليه الفرحة مشيت من طريق وأنا ف طريق..
ليه كتر الوجع خلاني مش حاسس بشيء..ليه دايماً بعيش طيب وأسامح في الي فات..لية بقول نصيب عشان أجيبها على الزمان..ليه يضحك وإيدي ماسكة جرح بخاف يبان..وبقابل ياما ناس وكلهم زي بعض ياريتهم حسوا بيا".


عمرو مصطفى يعلق

 

وعلق الملحن عمرو مصطفى على تعاون "العدل جروب" مع فضل، وكتب منشور عبر صفحته الرسمية على موقع "تطبيق فيس بوك "صدورنا دائما رحبة بمن عدل عن طريق الباطل وأعترف بخطئه وخطيئته و تاب إلى الله.. كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.. إن كان أخطأ في حق نفسه ووطنه سيحاسبه قانون بلاده وإن كان أخطأ في حق المسلمين وتاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم".

 

وتابع "عودته هي رسالة لكل الشباب المُضلل أن هناك دائما طريق للعودة".

 

 

وفي سبتمبر  2017 ،  أصدرت المحكمة العسكرية حكمًا على فضل في أحداث عبرا، بـ 15 عامًا وتجريده من حقوقه المدنية وغرامة 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته.

 

وقضى المطرب فضل شاكر، رحلة طويلة منذ اعتزاله الفن في 2012، وانضمامه لأحد التنظيمات المتشددة في ، وعودته نادمًا على الكثير من الآراء التي أطلقها في تلك الفترة.

بدأ حب فضل شاكر  للغناء، منذ أن كان في عمر الخامسة عشر ، حين اتخذ من حفلات وأعراسها صيدا مكانا لممارسة الغناء.

 

 ومع مرور  السنوات ظل فضل يبحث يعمل في سبيل الوصول للشهر حتى جاء عام"1998" ولحن أغنيته  طمتى حبيبي متى" وفي تلك الأثناء تعرف فضل على إحدى شركات الإنتاج وهي شركة 'الخيول' التي تعاقدت معه لمدة 10 سنوات التي ساهمت في بداية سطوع نجمه في عالم الفن .

 

 وفي عام  عام 1999  كان فضل مع موعد مع النجاح فأصدر  ألبوم "بياع القلوب"  في 1999،  فكان بمثابة نقلة كبيرة له في عالم الفن فحقق نجاحا ساحقا والمبيعات الضخمة؛ ليصبح من النجوم البارزين الكبارِ في الوطن العربي.

 

وفي ألبومه الثالث "كان الحب القديم" قدم مجموعة  من أشهر أعماله؛ ليستمر مشوار النجاح حتى عام 2012، ليتوقف بعدها.

 

أخباري نيوز : بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية.

أخباري نيوز : بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : بـ«شبعنا من التمثيل».. فضل شاكر يعود للغناء باللهجة المصرية .

المصدر : مصر العربية