أخبار فنية: روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية"
أخبار فنية: روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية"

أخبار فنية: روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:13 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حرصت الممثلة روجينا على توجيه رسالة إلى الفنانة لبنى عبد العزيز بعد لقائهما في مهرجان world arts day بدورته الأولى.

وقالت روجينا إنها تتذكر دائما جملة "مقفلتش ليه"، في فيلم "الوسادة الخالية" للبنى عبد العزيز وتظل تقلدها، معبرة عن شعورها بالفخر بسبب عملها معها في مسرحية "سكر هانم".

وأضافت أنها تعلمت منها كثيرا، ووصفتها بسيده التحرر في السينما المصرية.

A post shared by (@rogenaofficial) on May 9, 2018 at 6:34am PDT

يذكر أن تم إهداء درع شرف المهرجان إلى لبنى عبد العزيز تقديرا لها على مشوارها الفني والانجازات التي حققتها في تاريخ السينما.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية".

أخبار فنية: روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: روجينا تُذكر لبنى عبد العزيز بهذه الجملة من "الوساد الخالية" .

المصدر : في الفن