أخبار فنية: أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام
أخبار فنية: أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام

أخبار فنية: أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:13 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعاقد أحمد مالك على المشاركة في بطولة فيلم أجنبي بعنوانMontreal Girls للمخرجة الكندية باتريشيا شيكا، ليجسد دور "باسل" طالب مصري يسافر إلى مونتريال بعدما حصل على منحة لدراسة الطب بكندا ويحلم أن يكون شاعراً إلا أنه يقابل 3 شابات يحطمن فكرته ويكشفن له عن مصيره.

ويعتبر Montreal Girls أول فيلم روائي طويل للمخرجة باتريشيا شيكا بعد 20 فيلم قصير أخرجتهم وحظوا باستقبال مميز من الجمهور، وحصلت على أكثر من 25 جائزة و5 ترشيحات في مهرجانات دولية وعالمية.

وأعلنت باتريشيا لمجلة سكرين دايلي أنها "بحثت عن الشخص المناسب لتأدية دور باسل لمدة سنة وكان مالك الاختيار المثالي للدور".

وقد انتهى مالك مؤخراً من تصوير دوره في فيلمي "عيار ناري" للمخرج كريم الشناوي و"الضيف" للمخرج هادي الباجوري، وتأليف إبراهيم عيسى والذي تم الإعلان عنه خلال الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي والفيلمان من إنتاج شركة iProductions.

وخلال الدورة الماضية من مهرجان دبي، اختارت مجلة سكرين إنترناشيونال باختيار مالك ضمن 5 من النجوم العرب الواعدين في النسخة العربية من برنامج نجوم الغد.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام.

أخبار فنية: أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام .

المصدر : في الفن