أخـبـار : شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد
أخـبـار : شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ أعلن المكتب الإعلامي للفنانة التونسية الشابة "شيما هلالي" عن تفاصيل ألبومها الجديد الذي تعود به للجماهير، من إنتاج روتانا للصوتيات و المرئيات.

حيث انتهت نانسي عجرم، من نسجي لميني ألبوم، من المقرر إصداره رسميًا عقب عيد فطر المبارك.

و من المنتظر أن يضم الميني ألبوم 3 أغنيات خليجية، و أغنية عراقية، في بُشرى سارة لمحبيها في الخليج، بعد نجاحا الكبير في "القضية"، و "حاولت أراضيك"، إلا أن جماهير شيما هلالي في جمهورية العربية و شمال أفريقيا، قد وجدوا الأمر غير منصفًا للهجة بلادهم، نظرًا لجماهيريتها الكبيرة.

و كانت شيما هلالي قد أطربت الجمهور في "أنت ما بتتغير" التي تجاوزت مليونها الثاني عبر قناة روتانا على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

الجدير بالذك أن شيما هلالي أسست قاعدة جماهيرية كبيرة في جمهورية مصر العربية، حاصدة الجوائز، و خاصة بأغنيتها "امتى نسيتك" من كلمات و ألحان محمد رفاعي، و توزيع أمير محروس، و اليت تم إصدارها ضمن ألبوم "و لا يهمك".

أخـبـار : شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

أخـبـار : شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : شيما هلالي تنتهي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد .

المصدر : الصباح العربي