أخـبـار : نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما
أخـبـار : نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ تعود الفنانة نادين إلى الشاشة في شهر رمضان المبارك، بمسلسل "ليالي أوجيني"، المقرر عرضه على قناة CBC حصريًا خلال الشهر الكريم، بعد غياب 17 عاما.

و قالت نادين في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على CBC، إنها طوال الفترة الماضية كانت تفكر في العودة للفن.

و أشارت إلى أن هذا ما تحقق عندما تحدث معها المخرج هاني خليفة وطلب منها المشاركة في مسلسل "ليالي أوچيني" الذي يقوم بإخراجه.

و أضافت أنها وافقت على الفور في المشاركة بالمسلسل، خاصة أنها كانت تتمنى أن تتواجد في الحقبة الأربعينية التي تدور أحداث المسلسل حولها، متابعةً: "كان نفسي أعيش الأجواء بتاعة الملكية".

نادين عملت لفترة باليرينا في دار الأوبرا المصرية، وكانت تجربتها التليفزيونية الأشهر بطولة فوازير رمضان "جيران الهنا" مع الفنان الراحل وائل نور، حيث كان قطاع الإنتاج يبحث عن بطلة للفوازير فتم ترشيحها، وبعد نجاحها فيها قدمت السنة التالية فوازير أخرى وهي "ما نستغناش".

أما في عام 2000 شاركت نادين ببطولة مسلسل "خيال الظل" ومسرحية "ملاعيب" وبعدها قدمت بطولتها السينمائية الأولى مع الفنان هاني رمزي بفيلم "صعيدي رايح جاي" وذلك عام 2001، لتعلن اعتزالها في نفس العام وتتفرغ لأسرتها، ولممارسة رقص الباليه في دار الأوبرا المصرية.

أخـبـار : نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما.

أخـبـار : نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : نادين توضح تفاصيل عودتها إلى الفن بعد غياب 17 عاما .

المصدر : الصباح العربي