أخـبـار : عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020
أخـبـار : عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ كشفت الشركة المنتجة عن طرح الجزء الثانى من فيلم "the croods " فى السينمات يوم 8 سبتمبر 2020، وذلك بعد عدة تأجيلات.

و يشارك في الجزء الثانى من "the croods" عدد من النجوم منهم نيكولاس كيدج وايما ستون وليزلى مان وريان رينولدز وكلارك دوك وكاثرين كينر ومن تأليف وإخراج جول كراوفورد.

نفيد بالذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه عام 2013 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا على مستوى العالم  وحقق إيرادات وصلت الي 587 مليون دولار أمريكي، وذلك رغم أن ميزانية العمل بلغت 135 مليون دولار امريكي.

أخـبـار : عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020.

أخـبـار : عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : عرض فيلم ”the croods 2” في دور السينما العالمية.. سبتمبر 2020 .

المصدر : الصباح العربي