أخــبـــار : عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو
أخــبـــار : عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ أطلق صانعو مسلسل “طايع”، للنجم عمرو يوسف، البرومو الدعائى والرسمى للعمل، والمقرر عرضه فى سباق رمضان القادم 2018، وهو من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ومن إخراج عمرو سلامة.

ويجسد عمرو ضمن أحداث العمل شخصية شاب صعيدي يسمى (طايع)، هو خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

ويشارك في بطولة العمل كل من صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسهير المرشدي ومي الغيطي وسلوى محمد علي ومحمد علي ومها نصار وأحمد عبد الله محمود وأحمد داش.

والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها النجم عمرو يوسف شخصية الصعيدى، وهو ما تطلب منه تدريبات كثيرة على اللهجة وتم تصوير مشاهده بين محافظات والأقصر وأوروبا.

أخــبـــار : عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو.

أخــبـــار : عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : عمرو يوسف يدخل السجن في «طايع».. فيديو .

المصدر : جولولي