أخــبـــار : عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر
أخــبـــار : عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ رد الفنان عمرو مصطفى، على الانتقادات التي تظهر لها هو وشركة «العدل جروب»، بعد تلحينه تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، للفنان فضل شاكر.

عمرو مصطفى قال في بيان نشره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «صدورنا دائما رحبة بمن عدل عن طريق الباطل وأعترف بخطئه وخطيئته و تاب إلى الله.. كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.. إن كان أخطأ في حق نفسه ووطنه سيحاسبه قانون بلاده وإن كان أخطأ في حق المسلمين وتاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم».

وقال: «عودته هي رسالة لكل الشباب المُضلل أن هناك دائما طريق للعودة.. أما عني فلم أستطع أن أرفض طلبًا لشركة الإنتاج “العدل جروب” التي أكن لها كل تقدير واحترام والذين فتحوا لي أبواب شركاتهم عندما كنت مُحارب من جميع الجهات بعد ٢٥ يناير، فلا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتي ولا حبي وولائي الكامل للأوطان العربية وجيوشها، ولكنني فنان، لم استطع غير أن أرد الجميل للعدل جروب، ولم أستطع غير أن أفتح ذراعي وأرحب بعودة فنان آخر رجع عن طريق الباطل وأراد أن يقدم للناس فن أصيل وراقي».

واختتم «تحية للأوطان العربية وجيوشها، تحية للفن الذي هو في نظري أسمى معنى للإنسانية و أحق سفير للسلام».

يُذكر أن أغنية التتر التي تم طرحها، كتب كلماتها الدكتور مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، ومسلسل «لدينا أقوال أخرى»، بطولة يسرا، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، وسامي مغاوري، ونهى عابدين، وإخراج محمد علي.

أخــبـــار : عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر.

أخــبـــار : عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر .

المصدر : جولولي