أخــبـــار : ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت
أخــبـــار : ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ استطاعت الفنانة المصرية حنان شوقي، أن تخطف الأنظار إليها خلال تكريمها ضمن فعاليات مهرجان «world art day» الذي أقيم بأحد فنادق وسط لتكريم عدد من نجوم ونجمات الفن.

حنان شوقي رغم غيابها الطويل عن الساحة الفنية إلا أنها مازالت تحتفظ برشاقتها وجمالها، وخطفت القلوب بإطلالتها خلال الحفل.

حنان شوقي، ظهرت في الحفل بفستان أسود قصير ودونتيل عند اليدين، واختارت تصفيفة شعر تتناسب مع فستانها.

يذكر أن حنان شوقي،  كانت قد شاركت في الأجزاء الأولى من  «ليالي الحلمية»، كما شاركت في الجزء السادس من المسلسل والذي عرض قبل عامين ولكنه لم يلقى نفس نجاح الأجزاء القديمة التي تم تقديمها قبل سنوات.

أخــبـــار : ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت.

أخــبـــار : ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : ظهور نادر للفنانة حنان شوقي.. شاهد كيف بدت .

المصدر : جولولي