أخــبـــار : هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد
أخــبـــار : هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ كشفت الفنانة المصرية هياتم، عن سر فقدانها لوزنها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، والسر في ظهورها بجسد ممشوق خلال الفترة الأخيرة.

هياتم، قالت خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية «cbc»: «إنها لا تحرم نفسها من شيء ولكنها تتناول كميات كبيرة من الخضار والفواكة أنواع معينة منها، كما تتناول أربع وجبات في اليوم ولا تكتفي بوجبة واحدة تملئ معدتها بها حتى لا تفسد نظامها الغذائي».

وأضافت: «أنها كانت في البداية تأكل كميات كبيرة جدًا من السمك تصل إلى 2 كيلو ولكنها الآن تكتفي بنصف سمكة مشوية فقط».

أخــبـــار : هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد.

أخــبـــار : هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : هياتم تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل كبير.. شاهد .

المصدر : جولولي