أخــبـــار : براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة
أخــبـــار : براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ أمرت محكمة جنح مستأنف المقطم ببراءة الفنانة شيرين عبدالوهاب من تهمة سب جمهورية العربية بعد تصريحاتها بشأن مياه نهر النيل.

وذكرت المحكمة أن الدعوى المقامة ضد شيرين، أقيمت بغير الطريقة التي حددها القانون، وغرمت مقيم الدعوى 75 جنيها، وقبلت المحكمة باستئناف الحكم الصادر بحبسها 6 أشهر ودفع كفالة 5000 جنيه.

يذكر أن ﻣﺤﻜﻤﺔ ﺟﻨﺢ ﺍﻟﻤﻘﻄﻢ كانت قد ﻗﻀﺖ ﺑﻤﻌﺎﻗﺒﺔ ﺍﻟﻤﻄﺮﺑﺔ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻮﻫﺎﺏ ﺑﺎﻟﺤﺒﺲ 6 ﺃﺷﻬﺮ ﻭﻛﻔﺎﻟﺔ 5000 جنبه بتهمة ﺍﻹﺳﺎءﺓ ﻟﻤﺼﺮ في اﻟﻘﻀﻴﺔ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻓﺔ إعلاميا ﺑﺗﺼﺮﻳﺤﺎﺕ ﺍﻟﺒﻠﻬﺎﺭﺳﻴﺎ.

 

أخــبـــار : براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة.

أخــبـــار : براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : براءة شيرين عبدالوهاب من هذه التهمة .

المصدر : جولولي