عأأأجل: نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع"
عأأأجل: نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع"

عأأأجل: نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تستأنف اليوم، الفنانة نهى عابدين، تصوير مشاهدها في مسلسل "أمر واقع" بمستشفى النيل والتي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد فيه شقيقة كريم فهمي.

مسلسل "أمر واقع" بطولة كريم فهمى في أولى بطولاته الدرامية المطلقة، وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوي وياسر وملك قورة.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها في إطار من التشويق والأكشن.

كما تشارك نهى في مسلسل "لدينا أقوال اخرى" مع الفنانة يسرا.

عأأأجل: نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع".

عأأأجل: نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: نهى عابدين في مستشفى النيل من أجل "أمر واقع" .

المصدر : الوطن