عأأأجل: السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح"
عأأأجل: السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح"

عأأأجل: السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في العاشرة مساء السبت المقبل، المطرب إيمان البحر درويش ببرنامج "بوضوح" على شاشة الحياة، ويتحدث عن ذكرياته مع شهر رمضان وأفضل الأعمال الفنية خلال مسيرته المهنية وأسباب ابتعاده عن الظهور في الفترة الأخيرة، ويشدو إيمان البحر درويش بباقة من أجمل أغنياته.

ويستضيف الإعلامي عمرو الليثى، في الفقرة الثانية، الشيخ رمضان عبد المعز في أمسية دينية خاصة للحديث عن كيفية الاستعداد لشهر رمضان، وأهمية الأعمال الصالحة في تلك الأيام المباركة.

عأأأجل: السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح".

عأأأجل: السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السبت.. رمضان عبد المعز ضيف عمرو الليثى في "بوضوح" .

المصدر : الوطن