عـااجل: هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب)
عـااجل: هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب)

عـااجل: هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب).

الأربعاء 9 مايو 2018 06:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الفنان هاني رمزي، إنه اعتذر عن تقديم برنامج المقالب الجديد والذي كان سيقدمه في شهر رمضان ٢٠١٨، مشيرا إلى أن الاعتذار جاء بسبب فبركة العمل وعلم الجميع به قبل التصوير، وهو ما تسبب في ازعاجه.

وقال «رمزي»، في تصريحات خاصة لـ« اليوم»: «ابلغت قرار اعتذاري للمنتج محمد عبدالحميد وهو قرار نهائي لا رجعة فيه، وجاء بسبب تسريب فكرة البرنامج وعلم كل الضيوف به، لذلك رفضت الاستمرار والضحك على الجمهور بتقديم برنامج مفبرك».

وعن القناة: «اعتذرت لقناة one عن البرنامج والتي كانت ستعرضه في شهر رمضان، وذلك حفاظا على النجاح الذي حققته خلال السنوات الماضية».

وعن اسم البرنامج قال: «غير صحيح ما كان يقال عن اسمه، وهو (هاني في المنطاد) فكان اسمه الحقيقي (هاني في بيت الرعب)».

عـااجل: هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب).

عـااجل: هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: هاني رمزي يعتذر عن تقديم برنامج مقالب في رمضان (الأسباب) .

المصدر : المصرى اليوم