عـااجل: إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»
عـااجل: إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»

عـااجل: إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة».

الأربعاء 9 مايو 2018 06:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حصلت إيمان أبوطالب، على أفضل ممثلة عن مسرحية فرصة سعيدة لعام ٢٠١٨ في مهرجان world arts day.

وتهدي إدارة مهرجان «world arts day» الدورة الأولى التي تقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تقديراً لها على مشوارها الفني والإنجازات التي حققتها في تاريخ السينما وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور والعربي.

يقام حفل مهرجان«World Art»، اليوم الاثنين، لتوزيع جوائز الإبداع والتميز الفني لعامي 2017-2018 برئاسة كلا من الإعلامية حجيبة ماء العينين، ومدير العلاقات العامة والمستشار الإعلامي موسي صبري، بحضور الدكتور أشرف ذكى، نقيب المهن التمثيلية، والنجم أحمد صيام، وعدد من فناني المسرح، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول العربى؛ ويعتبر هذا المهرجان أول المهرجانات المصرية التي تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي وسيتم تكريم نجوم مصريين في أعمال أخرى بالمهرجان.

كما تُقدم الإعلامية إيمان أبوطالب، تكريم فريق عمل مسرحية «ولاد البلد» بحضور وزير الثقافة، في السادسة مساء اليوم على مسرح السلام، بحضور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، وإسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح.

عـااجل: إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة».

عـااجل: إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة» .

المصدر : المصرى اليوم