أخبَار الفن : محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج
أخبَار الفن : محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج

أخبَار الفن : محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال المخرج محمد فاضل، رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام، إن هناك حالة فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج، مؤكدًا أن الأخيرة كانت تجعل الإنتاج الدرامي متوازنًا، حسب تعبيره.

وقال «فاضل»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، اليوم الأربعاء، أنه بعد ثورة يناير كانت هناك حالة من الفوضى طالت كل مناحي الحياة، إلا أنها بدأت تنضبط في نواحي كثيرة بعد عام 2013، لكن الانضباط لم يقترب من الثقافة أو الإعلام.

وتابع أنه عمل في مجال الدراما لمدة 50 عامًا ولم ير خلالهم ما يحدث بهذا الوسط في الأيام الحالية، معقبًا: «كان هناك ضميرًا مهنيًا، ولم يُرفع مسلسلا من على الخريطة لأن به إسفافًا، لكنه كان من الممكن أن يُقال أن مسلسلًا ما به ضعف أو تكرار».

وأوضح أنه خلال تجربته الطويلة في الدراما لم يتم رفض عمل ما لأي شخص ولم تكن هناك مصادرة أو منع، مستطردًا: «لأن المبدع يعرف ما الذي يريده المجتمع، وكانت تحدث بعض الخلافات البسيطة، لكن المسؤول في النهاية كان يقف مع المبدع».

وأشار إلى عدم وجود إبداع فيما أسماها «العلاقات الغريبة على مجتمعنا، كأن تخرج واحدة لتقول إنها ترغب في الإنجاب دون زواج»، معقبًا: «هذا ليس إبداعًا».

يُذكر أن مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قال إن لجنة الدراما بالمجلس أعدت معايير مهنية للمسلسلات، مضيفا: «لسنا لجنة فاشية كل هدفنا للعودة للقيم، لسنا فاشيين ولا نكبل الحريات».

أخبَار الفن : محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج.

أخبَار الفن : محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : محمد فاضل: هناك فوضى في الدراما نتيجة انسحاب الدولة من الإنتاج .

المصدر : بوابة الشروق