أخبَار الفن : فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل»
أخبَار الفن : فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل»

أخبَار الفن : فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل».

الأربعاء 9 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ طرحت شركة «العدل جروب» تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى» الذي يغنيه الفنان اللبنانى فضل شاكر، بعد اعتزال الفن لمدة 5 سنوات.

الأغنية تحمل عنوان «شبعنا من التمثيل» من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل. 

كانت شركة «العدل جروب» قد أعلنت أمس عن تعاقدها مع فضل شاكر لغناء تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى» للنجمة يسرا والتي تخوض من خلاله الماراثون الرمضانى المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، سلمى أبو ضيف، ومن تأليف أمين جمال، خالد أبو بكر، إبراهيم محسن، إنتاج جمال العدل، و إخراج محمد علي.

أخبَار الفن : فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل».

أخبَار الفن : فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : فيديو.. فضل شاكر يغني ليسرا «شبعنا من التمثيل» .

المصدر : بوابة الشروق