أهم الانباء | بعد «سيب إيدي».. وائل يحذر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب
أهم الانباء | بعد «سيب إيدي».. وائل يحذر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد «سيب إيدي».. وائل يحذر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد «سيب إيدي».. وائل يحذر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بعد «سيب إيدي».. وائل يحذر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - كشف وائل الصديقي عن اقتراب إصداره لكليب جديد بعنوان «تعبت قلبي يا غزال»، ناصحًا جمهوره من مرضى القلب والحوامل بعدم مشاهدتها.

 

ونشر الصديقي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تطبيق فيس بوك» إعلانًا، قال فيه: «تحذير لجميع المشاهدين في الدول العربية خصوصًا جمهورية العربية.. الفيديو كليب الجديد تعبت قلبي يا غزال للكبار فقط، وننصح مرضى القلب والحوامل، وبوليس الأداب بعدم المشاهدة، أديني حذرت.. اتفرج على مسؤوليتك الشخصية، وفريق العمل غير مسؤول عن أي مسؤولية قانونية أمام أي جهة».

 

وتابع: «تم صناعة هذا المحتوى بالكامل على الأراضي الأمريكية، وجميع حقوق النشر والملكية محفوظة لدى الحكومة الأمريكية، لصالح الشركة الأمريكية المنتجة.. عميد الإسفاف العربي، قريبًا».

 

وكان وائل الصديقي قد أثار جدلًا منذ فترة بكليب «سيب إيدي»، الذي اعتبر فاضحًا، وقُدم بسببه برفقة مؤدية الأغنية رضا الفولي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بعد «سيب إيدي».. وائل يحذر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بعد «سيب إيدي».. وائل يحذر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب.

أهم الانباء | بعد «سيب إيدي».. وائل يحذر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بعد «سيب إيدي».. وائل يحذر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب .

المصدر : الموجز