أهم الانباء | «الأسود يسود والعرب غياب».. 5 غريبة مشاهد من مهرجان «كان» السينمائي
أهم الانباء | «الأسود يسود والعرب غياب».. 5 غريبة مشاهد من مهرجان «كان» السينمائي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «الأسود يسود والعرب غياب».. 5 غريبة مشاهد من مهرجان «كان» السينمائي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «الأسود يسود والعرب غياب».. 5 غريبة مشاهد من مهرجان «كان» السينمائي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | «الأسود يسود والعرب غياب».. 5 غريبة مشاهد من مهرجان «كان» السينمائي.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - يمان ماهر 

 

شهد مهرجان "كان السينمائي" في دورته الـ71 رواجًا هائلًا هذا العام، ولفت انتباه الكثيرين، حتى وصل الأمر للسوشيال ميديا، وجعل المهرجان من قضية محاربة التحرش ضد النساء شعاره الرئيسي لهذه السنة، وجاء ذلك على إثر فضيحة "وينستين" التي هزت عرش مصنع السينما الأمريكي في هوليوود، خلال الخريف الماضي، وبرزت فيه عدة مشاهد لافتة للنظر.

 

يرصد«الدستور» 5 مشاهد من مهرجان "كان" السينمائي.


«نفس الفستان»


ظهرت الفنانة العالمية كيت بلانشيت في مهرجان كان بنفس الفستان الذى ارتدته عام 2014 فى مهرجان الجولدن جلوب، ما أدى إلى جدل على صفحات السوشيال ميديا وتعليقات كثيرة من قبل جمهورها.

«اللون الأسود»


سيطر اللون الأسود على غالبية الحضور، وجاءت أغلبية الفساتين التي ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء طويلة.

 

«غياب النجوم»


مقارنة بالسنوات الماضية، لوحظ غياب الكثير من النجوم عن المهرجان هذا العام، فضلًا عن غياب النجوم العرب، نظرًا لانشغالهم بالأعمال الرمضانية.

 

«إلينا وإطلالتها الغريبة»


اعتادت النجمة وسيدة الأعمال الشهيرة إلينا لينينا على خطف الأنظار بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بكل الحفلات الكبرى التى تتواجد بها، واستطاعت "إلينا" أن تثير ضجة بظهورها خلال افتتاح فعاليات مهرجان "كان" السينمائى الدولى فى دورته الـ71، وذلك بفستانها الذهبى وتصفيفة شعرها التى تعتبر الأغرب على الإطلاق.

 

«غياب مخرجين بارزين»


على غير العادة، لم نجد المنافسة الرئيسية لأفلام مخرجين بارزين ونجوم عالميين وهوليووديين ما عدا فيلم المخرج الأمريكي سبايك لي «بلاك كلانسمان»، الذي يتناول قصة مخبر أمريكي أسود يتسلل داخل جماعة "كو كلوكس كلان" العنصرية ويقوم ببطولته نجل النجم دينزل واشنطن، جون ديفيد واشنطن.

 

وفيلم ديفيد روبرت متشل «تحت البحيرة الفضية»، الذي يقوم ببطولته البريطاني أندرو جارفيلد.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | «الأسود يسود والعرب غياب».. 5 غريبة مشاهد من مهرجان «كان» السينمائي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | «الأسود يسود والعرب غياب».. 5 غريبة مشاهد من مهرجان «كان» السينمائي.

أهم الانباء | «الأسود يسود والعرب غياب».. 5 غريبة مشاهد من مهرجان «كان» السينمائي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | «الأسود يسود والعرب غياب».. 5 غريبة مشاهد من مهرجان «كان» السينمائي .

المصدر : الموجز