أهم الانباء | بشرى تتألق بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور
أهم الانباء | بشرى تتألق بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بشرى تتألق بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بشرى تتألق بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بشرى تتألق بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - كتبت ريهام عبد الله


نشرت الفنانة الشابة بشرى صورا من  خلال مشاركتها فى فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائى الدولى، وارتدت الفنانة الشابة فستان أسود، وظهرت فى إطلالة مميزة نالت إعجاب متابعيها.

 

ونشرت بشرى الصور عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى للصور "إنستجرام"، وعلقت عليها :" أمس على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان كان السينمائي الدورة الـ71.. شكرا للمصور جاسم بارون، الفستان منforever unique".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بشرى تتألق بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بشرى تتألق بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور.

أهم الانباء | بشرى تتألق بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بشرى تتألق بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور .

المصدر : الموجز