أخبار فنية: بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"
أخبار فنية: بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"

أخبار فنية: بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق".

الاثنين 16 أبريل 2018 02:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتهت المطربة اللبنانية دومينيك حوراني، من تصوير أغنيتها المصورة الجديدة "5 دقايق"، المقرر طرحه رسميًا عبر قناتها الرسمية على YouTube، بالتزامن مع عرضه على القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتظهر دومينيك في الفيديو بإطلالة جديدة ومختلفة عليها، من خلال فتاة تعمل "نادلة" داخل أحد المطاعم ويتم معاكستها من قبل بعض الشباب، وتنتقم من المعاكسات بطريقة كوميدية جريئة ومؤذية وعدوانية.

وتأتي الأغنية المصورة بعد طرحها أغنية "المزة اللبنانية" والتي ناقشت فيها أيضًا قضية معاكسات المرأة في الشارع، وحققت نسب مشاهدات عالية عقب طرحهت، لجرأتها في اختيار تلك الفكرة ومناصرتها دائمًا لقضايا المرأة.

الأغنية من كلمات رامي أمين، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع عبده سادو، وجيتارات مصطفى أصلان، ومونتاج وتصحيح ألوان لشركة Max Media، وإخراج عمرو عبد الرحمن.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق".

أخبار فنية: بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق" .

المصدر : في الفن