أخباري نيوز : ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة
أخباري نيوز : ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة

أخباري نيوز : ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة.

الاثنين 16 أبريل 2018 08:35 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ما زالت الفنّانة ميريام فارس تتواجد في لندن وتستمتع بإجازاتها قبل استئناف نشاطاتها الفنيّة مجددًا، بعدما فترة طويلة من العمل والحفلات والضّغوطات. وعلى ما يبدو أنّ هذه الإجازة يُمكن اعتبارها الأكثر جدلاً أو بالأحرى إطلالتها وصورها التي نشرتها حديثًا من هناك كانت كذلك.

فمع كلّ صورة جديدة شاركتها ميريام مع جمهورها الكبير عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، منذ الأٍبوع الماضي، كانت تحتلّ فيها الصّدارة في مواقع التّواصل الإجتماعي لجرأتها وأناقتها في نفس الوقت. فبعدما ظهرت مرّة بقميص نوم ساتان، ومرّة أخرى سروال أحمر ضيّق، وفي صورة أخيرة بالفيزون المُلفت بشكل كبير، كان الجمهور هذه المرّة على موعد مع إطلالة رياضيّة ولا علاقة لها بالكلاسيكيّة.

وظهرت الفنانة اللبنانيّة بملابس رياضيّة ضيّقة فصّلت جسدها، حيث كانت تمارس الرياضة ويبدو أنّها فارس حريصة على متابعة تمارينها والمحافظة على رشاقتها حتّى أثناء سفرها... ونشرت صورة لها من الفندق وهي مستلقية وتقوم بالتّمرين، بينما نشرت صفحة "ميرياميز" الخاصّة بمعجبيها، فيديو آخر على آلة الرياضة.

واعتبر البعض أنّ النجمة المعروف قد أظهرتها بنحافة زائدة أو أنّها خسرت الوزن من جديد، وطالبها البعض باكتساب الوزن من جديد. فيما وصفها البعض الآخر بأجمل العبارات وأغرقوها كعادتهم بتعليقاتهم المميّزة وكانت على هذا النّحو: "ميريام انت ملكة حتى فى الرشاقة"، "ياليلاه مااحلاك"، "اهنيك على رياضة وجسم". ولم يخلُ الأمر من بعض الآراء السلبيّة والاهانات التي طالتها وطالتها ستايلها، كما في صورها السّابقة، وهم انتقدوا ظهورها بهذم الملابس التي اعتبروا فيها جرأتها زائدة عن الحدّ ومبالغ بها.

من ناحية ثانية، أعلنت من جهتها مؤخرًا، عن إحيائه لحفل غنائي في قبرص مع نهاية الشّهر الحالي وتحديدًا في 28 أبريل. وأعادت نشر بوستر الإعلان عن هذا الحفل عبر "إنستقرام" والذي جاء فيه: "ملكة المسرح ميريام فارس في واحدة من أكبر حفلات قبرص التركية يوم السبت 28 أبريل في فندق الكسوس".

والجدير بذكره أخيرًا، أنّها ما زالت تعمل في الفترة الحالية على الانتهاء من ألبومها الجديد الذي لم تكشف بعد عن موعد طرحه في الأسواق. لكنّ عدّة تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أنّه من المتوقّع أن يتمّ إصداره في أواخر العام الحالي.

أخباري نيوز : ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة.

أخباري نيوز : ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : ميريام فارس في أجرأ اطلالة الرياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة .

المصدر : مشاهير