أخبار فنية: مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه
أخبار فنية: مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه

أخبار فنية: مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه.

الاثنين 16 أبريل 2018 07:53 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يبدو أن مي كساب تحرص على متابعة برنامج المسابقات The voice، وتدعم المواهب المشاركة أيضا.

وأشادت مي بصوت المتسابق خالد حلمى والمنضم إلى فريق إليسا، وطالبت جمهورها بدعمه.

ونشرت عبر حسابها على Instagram، فيديو له أثناء غناء موال "كل القلوب"، الذي قدمته من قبل، لتؤكد على إحساسه الرائع.

A post shared by (@maiikassabofficial) on Apr 15, 2018 at 10:28am PDT

يذكر أن آخر مشاركة فنية لمي كساب كانت في فيلم "طلق صناعي" الذي طرح في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وكان من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومصطفى خاطر.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه.

أخبار فنية: مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: مي كساب تدعم هذا المتسابق في The voice.. تطالب جمهورها بدعمه .

المصدر : في الفن