عأأأجل: هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ"
عأأأجل: هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ"

عأأأجل: هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ".

الاثنين 16 أبريل 2018 05:17 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ شكت هبة، السيدة التي تحمل زوجها المريض على ظهرها، من تعرضها وزوجها للتجاهل، قائلةً: "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ". 

وأضافت هبة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أنها لم تتسلم الشقة والمعاشات الشهرية التي وُعدت بها من قِبل مشاهير، لافتةً إلى أنها تحصل على معاش قيمته 450 جنيهًا. 

وتابعت، أنها تعيش مع أسرة مكونة من 9 أشخاص، ولا تتلقى أي مساعدات، موضحة أن سيدة وعدتها بإعطائها حوالي 40 ألف جنيه، إلا أنها أعطتها 2100 جنيه.

وأشارت إلى أن أحد أعضاء مجلس النواب وعدها بمعاش شهري، مضيفةً أن إحدى موظفات مكتبه أبلغتها بأن المبلغ لم يصل من البنك حتى الآن.

عأأأجل: هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ".

عأأأجل: هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: هبة "حاملة زوجها": "استغلوني ومحدش نفذ وعوده ليّ" .

المصدر : الوطن