أخــبـــار : إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟
أخــبـــار : إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 01:03 صباحاً ـ - سارة إبراهيم

فاجأت الفنانة المصرية إنجي وجدان جمهورها بكشفها عن عيوب وجهها لأول مرة، وذلك على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”.

الفنانة المصرية نشرت صورة حديثة لها، وعلقت عليها بقولها: “انا كلي عيوب مش بيرفيكت و لا اي حاجة. عندي تجاعيد وشي ناحية غير ناحية و مناخيري كبيرة و حاجات تانية كتير. بس انا ربنا خلقني كده و بحب نفسي كده و عمري ماهشوف نفسي بطريقة وحشة. لاني بحب نفسي زي مانا”.

وأضافت: “اه اكيد كتير بفكر في عمليات التجميل بس برجع اقول انا كده و مبسوطة كده. السر لحياة احسن ان الواحد يحب نفسه. فحبوا نفسكوا بليز و متخلوش حد ياثر فيكوا. #انتي_جميلة_زي_مانتي”.

يذكر ان إنجي وجدان قد كشفت إنها تشارك في واحدة من الأعمال التي تعود بها الفنانة شيريهان للشاشة بعد غياب سنوات طويلة.

6d0d5ba192.jpg

أخــبـــار : إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟.

أخــبـــار : إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : إنجي وجدان تتحدث عن عيوب وجهها لأول مرة.. ماذا قالت؟ .

المصدر : جولولي