أخــبـــار : تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني
أخــبـــار : تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 12:50 صباحاً ـ شهد حفل الفنان تامر حسني، والذي أقيم مساء أمس السبت في جامعة بدر، اشتباكات بين أفراد الأمن بالجامعة والصحفيين ومراسلي القنوات والمصورين.

وليد منصور، منظم حفل تامر حسني، علق على الحادثة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ألف مبروك النجاح الساحق لحفل النجم تامر حسني بجامعة بدر ألف شكر لشباب الجامعة الكريم».

وقال: «توضيح هام لمن يهمه الأمر هناك خلاف نشب بين أحد رجال أمن الجامعة واثنين صحافيين في مبنى خلف الجامعة وتم تحرير محضر وانتهى بالصلح والتراضي واغلق المحضر بحمد الله».

من ناحية أخرى يستعد تامر حسني، لعرض فيلمه الجديد «البدلة»، في عيد الفطر المقبل، وهو قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

أخــبـــار : تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني.

أخــبـــار : تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : تفاصيل واقعة الاشتباكات بين الأمن والصحفيين في حفل تامر حسني .

المصدر : جولولي