أخــبـــار : آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا
أخــبـــار : آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 12:50 صباحاً ـ تحدثت الفنانة المصرية آمال فريد، عن ذكرياتها مع الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وأكثر المواقف التي جمعت بينهما.

آمال فريد، قالت خلال لقائها في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية «الحياة»: «عبدالحليم حافظ هو الذي كان يطلبني للمشاركة معه في أفلامه، وكان يعجب بأسلوبي وكل تصرفاتي وكان يعتبرني بمثابة الفنانة المثالية».

وأضافت: «كل ما قيل عن خطوبتي لعبدالحليم مجرد شائعة ودعاية أطلقتها وقتها الجهة الانتاجية من أجل الترويج لأحد أفلامنا».

وعن عملها مع الفنان فريد الأطرش، قالت: «إن عبدالحليم لم يغضب نهائيا بسبب عملي مع فريد الأطرش، واحب سماع اغنياتهم وكلا منهما كان ناجحا بأسلوبه الخاص».

وتابعت: «أن الفنانة عندما تدخل مجال التمثيل تكون مثل الفتاة التي توضع في فاترينا وتعرض أمام كل الناس، ولذلك يجب أن تتمتع بالذكاء في أن تجعل الجميع يحترمونها».

أخــبـــار : آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا.

أخــبـــار : آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : آمال فريد: خطوبتي لعبدالحليم حافظ كانت شائعة للدعاية لأحد أفلامنا .

المصدر : جولولي