أخــبـــار : بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد
أخــبـــار : بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 12:50 صباحاً ـ التقطت عدسات الباباراتزي الفنانة التركية بادس ابشجيل الشهيرة بـ«بانا» في أحدث ظهور لها بمركز زورلو التجاري بإسطنبول.


الصحفيون استغلوا الفرصة، وسألوا بادي عما أثير حول خلافاتها مع فريق عمل مسلسل «جرائم صغيرة» بسبب تأخرها عن الحضور في أوقات التصوير.
بادي أعربت عن شدة غضبها من هذه الشائعة، وقالت: «لم يسبق لي في حياتي أن أتأخر عن لقاء عمل أو اجتماع وما شابه، حتى عندما أخذ ابني من المدرسة، أذهب قبل نصف ساعة، لا أعلم كيف خرج هذا الخبر».
على جانب آخر، عادت الفنانة الشابة لحياتها الزوجية مع رجل الأعمال مالكوج صوآلب الذي تزوجته عام 2013، وذلك بعد أكثر من عام على انفصالهما، نوفمبر الماضي، حيث دبت الخلافات بينهما بعد عامين على الزواج، ورفعت الفنانة دعوى قضائية للحصول على الطلاق، وبالفعل انفصلت نجمة «عودة مهند» عن زوجها يونيو 2016، وقد أثمر هذا الزواج عن ولد وحيد يُدعى «آزور»

 

25450ef05c.jpg

أخــبـــار : بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد.

أخــبـــار : بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. شاهد .

المصدر : جولولي