أخــبـــار : نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور
أخــبـــار : نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 12:50 صباحاً ـ نجحت الفنانة التركية إيدا أوزاكان الشهيرة بـ« بشرى» في مسلسل «العشق الممنوع» في استعادة رشاقتها بعد الحمل والإنجاب في وقت قياسي، حيث أنها تستعد حالياً لاستئناف نشاطها الفني والعودة للشاشة مجدداً.


إيدا خضعت لحمية غذائية قاسية، كما انها انتظمت في ممارسة تدربيات رياضية مكثفة، حتى نجحت في انقاص 21 كيلو جراماً من الوزن الذي اكتسبته طوال فترة الحمل والولادة، وهو ما ساعدها في استعادة وزنها المثالي سريعاً.
يُذكر أن إيدا أوزاركان احتفلت بزفافها على الفنان تيمور أفجار يوليو 2016 بعد قصة حب جمعتهما، وقد رُزق الثنائي بمولودتهما الأولى «إليز» أغسطس الماضي.

 

122eb323a7.jpg

أخــبـــار : نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور.

أخــبـــار : نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : نجمة «العشق الممنوع» إيدا أوزاركان تعود لرشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.. صور .

المصدر : جولولي