أخــبـــار : تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية
أخــبـــار : تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 12:37 صباحاً ـ  

شعر جمهور الفنان محمد منير بحالة من القلق الشديدة بعد نشر أخباره تواجده بالعناية المركزة وخضوعة لجراحة خطيرة.

مصادر مقربة من الفنان أكدت أن منير كان متواجدا في المستشفى منذ أيام، وأنه لم يجري الجراحة إلا مؤخرا، ونقله للعناية المركزة شيء طبيعي بعد الجراحة، ومن المتوقع ان يتم نقله لغرفة عادية قريبا.

وقال المصدر أن الشائعات حول خطورة حالة منير انتشرت بسبب فرض الفنان سرية حول حالته الصحية، وأكد أن منير خضع لجراحة في الحالب ليست خطيرة، ولكنها كانت عاجلة جدا.

يُذكر أن محمد منير أجرى من قبل جراحة في القلب بعد تعرضه مشاكل في التنفس، كما أجرى جراحة في الفخذ بسبب سقوطه في المنزل واصابته.

 

 

أخــبـــار : تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية.

أخــبـــار : تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير بعد العملية الجراحية .

المصدر : جولولي