أخــبـــار : ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد
أخــبـــار : ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 12:37 صباحاً ـ - هويدا أبوسمك

 

تنشر الفنانة المصرية ندى موسى من وقت لآخر صور لها عبر حسابها الشخصي على «أنستجرام» تتسبب في حالة من الجدل بين محبيها.

ندى ظهرت في الصورة الجديدة وهي ترتدي ملابس كاجوال تظهر طاقتها الداخلية، ولفتت الأنظار إليها من خلال جاكيت جلد وبنطلون ممزق، وحذاء كبير مغطى بالأتربة.

الفنانة المصرية اختارت لها تسريحة شعر مجنونة أظهرت مدى نعومة ملامحها، واعتمدت ندى هذه التسريحة منذ فترة رغم أن الجمهور طلب منها العودة لشعرها الناعم الذي يبرز أنوثتها.

ندى موسى تقوم حاليا بتصوير مسلسل «بالحجم العائلي» مع الفنان يحيى الفخراني، ميرفت أمين، وشيماء سيف.

 

أخــبـــار : ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد.

أخــبـــار : ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : ندى موسى تفجر طاقتها بلوك كاجوال وتسريحة مجنونة.. شاهد .

المصدر : جولولي