أخــبـــار : مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد
أخــبـــار : مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 12:37 صباحاً ـ - سارة إبراهيم

احتفلت الفنانة المصرية مي كساب بعيد ميلاد “ريانا”، ابنة مطرب المهرجانات أورتيجا، بصورة نشرتها على حسابها الخاص على “انستجرام”.

مي ظهرت في الصورة وهي تحتضن “ريانا”، ووصفتها بأنها أول ضرة في حياتها، حيث قالت: “كل سنه وانتي طيبه يا روح قلبي يا اول فرحه لينا وأول ضره في حياتي”.

وأضافت: “عقبال ما يبقي عندك ٣٣ سنه واحنا نبقي مكحكين خالص ونشوف ولادك ربنا يبارك فيكم إنتي وديانا وفريده ويخليكم لينا يا احلي البنات #عيد_ميلاد_ريانا_اورتيجا_كارولينا”.

يذكر أن مي كساب تنتظر قدوم طفلها الثاني من مطرب المهرجانات الشهير بـ« أوكا» في شهر مايو المقبل، وذلك بعد أن أنجبت منه ابنتها الأولى “فريدة”.

0e822e8bcd.jpg

أخــبـــار : مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد.

أخــبـــار : مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها».. شاهد .

المصدر : جولولي