عأأأجل: الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية"
عأأأجل: الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية"

عأأأجل: الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية".

الأحد 15 أبريل 2018 11:56 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يعرض برنامج "اتفرج يا سلام"، الفيلم الروائي القصير "ونس" (10:36 دقيقة)، الذي يحكي قصة الزوج "مراد"، الذي فوجيء بانقطاع التيار الكهربائي، وهو يكتب سيناريو أحد أعماله، ويستعين بشمعة تعينه على إنهاء مهمته، ولحظتها يتذكر زوجته الراحلة "لي لي"، التي كانت بمثابة "الونس" و"النور" بالنسبة له في مثل هذه اللحظات!.

تناقش الفيلم وتعرض له الناقدة ماجدة خير الله، التي تستضيف مخرج الفيلم عزالدين الفقي، الذي يتطرق إلى الفكرة، وكيفية معالجتها درامياً وبصريا.

برنامج "اتفرج يا سلام" إعداد الناقد السينمائي مجدي الطيب وإخراج عبدالسلام جنيدي، وينفرد بعرض النسخ الكاملة للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية والتحريك المنتجة في الأعوام الأخيرة الماضية، وإلقاء الضوء على مضامينها، ومناقشة مخرجيها في حضور أحد نقاد السينما البارزين.

يذاع برنامج "اتفرج يا سلام"، عند منتصف ليل الإثنين من كل أسبوع، على القناة الثانية بالتليفزيون .

 

عأأأجل: الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية".

عأأأجل: الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الإثنين.. إذاعة فيلم "ونس" في برنامج "اتفرج يا سلام" على "الثانية" .

المصدر : الوطن