أخبَار الفن : نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا
أخبَار الفن : نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا

أخبَار الفن : نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا.

الأحد 15 أبريل 2018 11:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت الفنانة نبيلة عبيد، إن الحالة الصحية للفنانة مديحة يسري، تحسنت، وذلك عقب دخول الأخيرة العناية المركزة في مستشفى جمهورية العربية الدولي إثر غيبوبة متقطعة.

وأضافت «عبيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الأحد، أنها زارتها في في المستشفى، موضحة أن حالتها الصحية، الجمعة الماضية، كانت سيئة، إلا أنها تحسنت كثيرًا اليومين الماضيين.

وتابعت أنها ستُنقل من العناية المركزة إلى غرفة أخرى إذا استقرت حالتها، معربة عن شكرها لوسائل الإعلام على اهتمامهم بالفنانين.

يذكر أن الحالة الصحية للفنانة، مديحة يسري، تدهورت بشكل مفاجئ عقب دخولها في غيبوبة متقطعة نقلت على إثرها إلى العناية المركزة.

وكانت مديحة يسري متواجدة في مركز تأهيل القوات المسلحة بمنطقة العجوزة، لعمل جلسات العلاج الطبيعي، ثم نقلت إلى العناية المركزة بمستشفى جمهورية مصر العربية الدولي إثر تدهور حالتها الصحية.

أخبَار الفن : نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا.

أخبَار الفن : نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا .

المصدر : بوابة الشروق