عـااجل: ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية
عـااجل: ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية

عـااجل: ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية.

الأحد 15 أبريل 2018 10:50 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أقيمت ندوة حوارية عن السينما البديلة على هامش فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته العشرين.

تناولت الندوة، التي أدارتها الناقدة لمياء فتحي، السينما البديلة وفكرة وجودها، كما ناقشت مشكلة التعليم البديل، وعمل ورش سينمائية خلال مدة قصيرة، وكيفية صنع مخرج أو ممثل في فترة قصيرة.

يذكر أن مهرجان الإسماعيلية السينمائي انطلقت فعالياته، الأربعاء، بحضور وزيرة الثقافة، إيناس عبدالدايم، والفريق مميش ، ومحافظ الإسماعيلية وعدد كبير من النقاد والسينمائيين.

والمهرجان ينظمه المركز القومي للسينما، برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل.

عـااجل: ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية.

عـااجل: ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ورشة عن السينما البديلة على هامش مهرجان الإسماعيلية .

المصدر : المصرى اليوم