أهم الانباء | تفاصيل عملية «محمد منير» الجراحية وموعد خروجه من المستشفى
أهم الانباء | تفاصيل عملية «محمد منير» الجراحية وموعد خروجه من المستشفى

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تفاصيل عملية «محمد منير» الجراحية وموعد خروجه من المستشفى، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تفاصيل عملية «محمد منير» الجراحية وموعد خروجه من المستشفى، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تفاصيل عملية «محمد منير» الجراحية وموعد خروجه من المستشفى.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 09:55 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 09:55 مساءً - كتب - (مصراوي)


أكد الموزع الموسيقي شريف نور، أن الفنان محمد منير سيغادر مستشفى دار الفؤاد يوم الخميس المقبل، بعد أن خضع، اليوم الأحد، لجراحة بسيطة.

 

وقال نور، في تصريح خاص لـ مصراوي، إن منير احتاج لجراحة مسالك بولية بالحالب.. موضحاً أن حالته جيدة للغاية، وأنه قد تحدث معه هاتفياً قبل قليل.

 

وأكدت مصادر مقربة أن منير قام بإجراء الفحوصات الطبية، والتحاليل الخاصة بالجراحة خلال وجوده بأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر قبل أسبوعين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تفاصيل عملية «محمد منير» الجراحية وموعد خروجه من المستشفى عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تفاصيل عملية «محمد منير» الجراحية وموعد خروجه من المستشفى.

أهم الانباء | تفاصيل عملية «محمد منير» الجراحية وموعد خروجه من المستشفى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تفاصيل عملية «محمد منير» الجراحية وموعد خروجه من المستشفى .

المصدر : الموجز