أخبار نيوز | ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية
أخبار نيوز | ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار نيوز | ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار نيوز | ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:53 مساءً ـ  

أدارت الندوة الناقدة لمياء فتحى مع اسلام كمال أحد صناع الأفلام، وضمت الندوة الحديث عن السينما البديلة  ومعالجة مشكلة فكرة وجود السينما البديلة.

 

كما ناقشت مشكلة التعليم البديل وعمل ورش سينمائية في خلال مدة قصيرة وكيفية عمل مخرج أو ممثل في فترة قصيرة.

 

 

يذكر أن مهرجان الإسماعيلية السينمائي انطلقت فعالياته الأربعاء الماضي بحضور وزير الثقافة إيناس عبدالدايم والفريق مميش ومحافظ الإسماعيلية وعدد كبير من النقاد والسينمائيين. 

 

المهرجان يقام برئاسة الناقد والكاتب الصحفي عصام زكريا، وينظمه المركز القومي للسينما برئاسة د. خالد عبدالجليل.

أخبار نيوز | ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار نيوز | ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية.

أخبار نيوز | ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار نيوز | ورشة عن السينما البديلة علي هامش مهرجان الإسماعيلية .

المصدر : الصباح