أخبار نيوز | العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي
أخبار نيوز | العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار نيوز | العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار نيوز | العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:27 مساءً ـ اقيمت مساء اليوم ندوة الفيلم الإماراتي "آلات حادة"، بحضور مخرجته نجوم الغانم ، ومنتجه الشاعر الإماراتي خالد البدُر، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي في دورته ال20 والتي تقام برئاسة الناقد عصام زكريا. الندوة أدارها الناقد السينمائى محمد عاطف.

 

الفيلم يقوم ببطولته الفنان التشكيلي ورسام الكاريكاتير الإماراتي يوسف شريف، وهو من انتاج الشاعر الإماراتي خالد البدُر، وتدور فكرة الفيلم حول أعمال هذا الفنان التشكيلي الذي ارتبطت أعماله بالالات الحادة وكونه يصنع أعماله الفنية من قصاصات الكارتون والنفايات واعتماده على الحبال في أعماله.

 

وعقب عرض الفيلم عقدت ندوة مع مخرجته ومنتجه، أدارها الناقد محمد عاطف، وتحدثت خلالها المخرجة عن سعادتها بعرض الفيلم في نسخة المهرجان هذا العام، موضحة أن الفيلم يعد تحديا كبيرا وصعبا عليها، لرحيل بطل الفيلم يوسف شريف في 2016، وأنها كانت تتمنى أن يكون الفيلم روائيا طويلا، وأنها لم تكن أمام شخصية سهلة بالمرة.

 

بينما أكد منتج الفيلم أن التحدى الأكبر وقع على مخرجة الفيلم وان الفيلم يدور عن شخصية واحدة وليس فيلما جماهيريا، وجاء للبحث عن صعوبات عالم يوسف الشريف ومعيشته في

 

واضاف منتج الفيلم: "ماسهل علينا العمل مع حسن شريف اننا التقينا به في الثمانينات بمرسمه في الشارقة وشكلنا جماعة فنية كانت مرفوضة من المجتمع لأننا كنا غير واقعيين، وهذا شكل نجاحا للفيلم عندما بدأنا تصويره".

 

 

يذكر أن مهرجان الإسماعيلية السينمائي انطلقت فعالياته الأربعاء الماضي بحضور وزير الثقافة إيناس عبدالدايم والفريق مميش ومحافظ الإسماعيلية وعدد كبير من النقاد والسينمائيين. 

 

المهرجان يقام برئاسة الناقد والكاتب الصحفي عصام زكريا، وينظمه المركز القومي للسينما برئاسة د. خالد عبدالجليل.

أخبار نيوز | العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار نيوز | العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي.

أخبار نيوز | العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار نيوز | العرض الأول للفيلم الإماراتي "آلات حادة" بالإسماعيلية السينمائي .

المصدر : الصباح