عأأأجل: مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع
عأأأجل: مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع

عأأأجل: مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع.

الأحد 15 أبريل 2018 07:52 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حقق الفنان مروان عرفان نجاحًا كبيرًا، من خلال دوره في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، حيث يتبقى له 30% من دوره في المسلسل.

وقال مروان لـ"الوطن": "سعيد برد فعل الجمهور على العمل، خاصة أن المسلسل أصبح (تريند) علي السوشيال ميديا، وهذا ليس شيئا جديدا، ولكن اعتقادي أن المسلسل مزروع عند الجمهور من الجزء الأول".

وقال: "اعتقد أن كل أعمال (مجموعة فنون جمهورية العربية) الشركة المنتجة، تلقى صدى واسع من الجمهور، ويبقى (الأب الروحي) له نوع خاص وجمهور كبير وواعي".

 

عأأأجل: مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع.

عأأأجل: مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مروان عرفان: يتبقى لي 30% من مشاهدي في "الأب الروحي".. والجمهور واع .

المصدر : الوطن