أخبار فنية: بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella
أخبار فنية: بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella

أخبار فنية: بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella.

الأحد 15 أبريل 2018 07:41 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أطلت المغنية العالمية بيونسيه بـ5 إطلالات مختلفة في حفل Coachella السنوي الذي أقيم مساء السبت 14 أبريل.

ومن بين الإطلالات اختارت بيونسيه الظهور بقوة الملكة كما تلقب نفسها Queen B، فاختارت الظهور في هيئة الملكة المصرية نفرتيتي.

أطلت بيونسيه بقبعة رأس تشبه التي تظهر بها نفرتيتي في صورها وتمثالها، وصممت دار أزياء Balmain الزي بالكامل لهذه المناسبة، وكان مكون من القبعة وJumpsuit وCape مطرز برأس نفرتيتي ومكتوب أسفله "بيونسيه".

on Apr 14, 2018 at 11:17pm PDT

صافيناز

وارتدت بيونسيه زيا آخرا كان مطرزا برسومات من بينها أيضا الملكة نفرتيتي.

on Apr 15, 2018 at 12:47am PDT

أخبار فنية: بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella.

أخبار فنية: بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: بالصور- بيونسيه تختار إطلالة نفرتيتي في حفل Coachella .

المصدر : في الفن