عأأأجل: للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر
عأأأجل: للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر

عأأأجل: للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر.

الأحد 15 أبريل 2018 09:20 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ جدد المطرب تامر حسني شكره لمنظم الحفلات، وليد منصور، على تنظيمه لحفله، أمس، في جامعة بدر، متجاهلاً للمرة الثانية واقعة الاعتداء على الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، وتحطيم أفراد تابعين للجهة المنظمة لكاميرات ومعدات تصوير المراسلين.

وكتب حسني عبر صفحته الرسمية بموقع "تطبيق فيس بوك" قائلاً: "بشكل عام لما تبصوا لصور الحفلة أكيد هتلاقوا مجهود كبير في شكل المسرح، وأكيد بيحضر في دماغكوا مشواري سنين في تطوير المسرح والعربي عشان يبقى المنظر ده بعد كده العادي ليا ولأي فنان آخر المجهود ده وراه ناس كتير صدقوني واستحملوني ومشيوا معايا خطوة بخطوة اسمحولي اشكرهم تاني وتالت.

وقال: الأستاذ وليد منصور على تنظيمه الرائع في تأمين دخول وخروج كل هذا العدد الضخم من الجماهير في سلم وأمان شكرًا استاذ وليد وكل الشكر لجميع فريق عملك.

يذكر أن تامر حسني قد شكر شركة "تالنت دبليو إم" لمالكها وليد منصور، مساء أمس، علي مجهودهم في الحفل.

 

عأأأجل: للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر.

عأأأجل: للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر .

المصدر : الوطن