عأأأجل: شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق"
عأأأجل: شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق"

عأأأجل: شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق".

الأحد 15 أبريل 2018 09:20 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ شكر الفنان شريف خيرالله محبيه على سؤالهم عنه، في أعقاب تعرضه لحادث سير مروع، قبل أيام، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "خيرالله" قائلًا: "الحمدلله رب العالمين، أنا نجوت من موت محقق، واراد الله أن يمد في عمري قليلًا، وذلك بعد الحادث الذي تعرضه له وبشكر كل الأصدقاء، وأخص بالشكر الدكتور أشرف ذكي، ولله الحمد والشكر".

كان المخرج السعيد منسي، ناشد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يوم 3 أبريل الجاري، بالدعاء للفنان شريف خير الله بعد تعرضه لحادث مروري نقل على إثره إلى أحد المستشفيات، مشيرًا إلى أنه خرج من غرفة العمليات إلى الإفاقة.

 

عأأأجل: شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق".

عأأأجل: شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: شريف خيرالله بعد تعرضه لحادث مروع: "نجوت من موت محقق" .

المصدر : الوطن