لبنان لهذا السبب" data-no-lazy="false" />
أخبار فنية: سونجول أودان قريبا في لهذا السبب

أخبار فنية: سونجول أودان قريبا في لهذا السبب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سونجول أودان قريبا في لبنان لهذا السبب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سونجول أودان قريبا في لبنان لهذا السبب.

الأحد 15 أبريل 2018 08:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يبدو أن جمهور الممثلة التركية سونجول أودان في لبنان سيكون على موعد مع لقائها هذا الأسبوع.

ستزور الممثلة التي اشتهرت عربيا باسم "نور" العاصمة اللبنانية بيروت وتحديدا يوم 19 أبريل من أجل استلام تكريمها في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور".

وفي كل عام يتم تكريم نجم أو أكثر من نجوم الدراما التركية، ويبدو أن الاختيار وقع على سونجول أودان لتكون النجمة التركية المكرمة هذا العام، بحسب جريدة النهار اللبنانية.

وكانت سونجول شوقت جمهورها لمفاجأة تحضرها لهم خلال هذا الشهر، ونشرت صورة لها عبر حسابها على Instagram وكتبت: "قريبا مفاجأة في شهر أبريل".

سونجول

حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" يقام في "كازينو لبنان" ويذاع عبر قناة MTV اللبنانية.

ولا تعد هذه الزيارة الأولى لسونجول أودان إلى لبنان، فسبق وزارتها عام 2008 بعد نجاح مسلسلها "نور".

يذكر أن مسلسل "نور" عرض خلال الشهر الماضي عبر قناة "روتانا دراما"، وكان المسلسل أول عمل تركي يحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة عند عرضه عربيا، وشاركها في بطولته الممثل كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند"

اقرأ أيضا:

أخبار فنية: سونجول أودان قريبا في لبنان لهذا السبب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سونجول أودان قريبا في لبنان لهذا السبب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: سونجول أودان قريبا في لبنان لهذا السبب.

أخبار فنية: سونجول أودان قريبا في لبنان لهذا السبب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: سونجول أودان قريبا في لبنان لهذا السبب .

المصدر : في الفن