عأأأجل: مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة
عأأأجل: مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة

عأأأجل: مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة.

الأحد 15 أبريل 2018 03:59 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور مصطفى شكري، مدير مستشفى هيلوبوليس، الذي تظهر للضرب من قِبل زوج ممرضة بالمستشفى، إنه تراجع عن تقديم استقالته من المستشفى اعتراضًا على ما حدث، بسبب لقائه مع وزير الصحة، الدكتور أحمد عماد الدين، الذي طلب منه التراجع عن استقالته، واصفًا اللقاء بـ"الأبوي". 

وقال خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج "مانشيت القرموطي"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن وزير الصحة تحدث إلى وزير الداخلية، وأعرب عن رفضه للمعاملة التي عومل بها في قسم شرطة النزهة، طالبًا منه سرعة التحقيق في الأزمة.

ووجَّه مدير مستشفى هيلوبوليس، الشكر للواء طارق مرزوق، مدير قطاع شرق ، واللواء علاء قنديل مأمور قسم النزهة، والمقدم محمد مختار نائب مأمور القسم، قائلًا إنهم اعتذروا على طريقة استقباله في القسم.

وعن تفاصيل الحادث، قال إن زوج الممرضة طلب إجازة لزوجته وعندما رفض قال له: "إنت شايف نفسك ليه، وضربني بالقلم على وشي، وأحد العمال هربه، ولما اتعرضنا على النيابة اتعرضنا بالكلابشات واتساوينا ببعض، وده شيء لا يليق".

وأردف: "بشكر وزير الصحة، لأنه أخد حقي، وقالي مينفعش مجهودك يضيع عشان ناس زي دي". 

 

عأأأجل: مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة.

عأأأجل: مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مدير مستشفى هليوبوليس: تراجعت عن تقديم استقالتي بعد لقائي بوزير الصحة .

المصدر : الوطن