أهم الانباء | رغدة: أمتلك مقاطع فيديو تثبت حقيقة تظهر السوريين للقصف بالكيماوي
أهم الانباء | رغدة: أمتلك مقاطع فيديو تثبت حقيقة تظهر السوريين للقصف بالكيماوي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، رغدة: أمتلك مقاطع فيديو تثبت حقيقة تظهر السوريين للقصف بالكيماوي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، رغدة: أمتلك مقاطع فيديو تثبت حقيقة تظهر السوريين للقصف بالكيماوي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | رغدة: أمتلك مقاطع فيديو تثبت حقيقة تظهر السوريين للقصف بالكيماوي.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 03:58 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 03:58 صباحاً - محمد الدمرداش
فيتو


قالت الفنانة رغدة إن ما تشهده ليس بثورة، وما يحدث على أرضها صراع بين أيديولوجيات قوى كبرى، وأملك فيديوهات وسأعرضها على الملأ، والجيش السورى ليس بحاجة لاستخدام الكيماوى وهو جيش منتصر».

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى في برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «كل من يقف في خندق المعارضة الخارجية ويهلل على الضربة الأمريكية خائن».

وتابعت: « لم تدخل سوريا قبل 2015، وكان الجيش العربى السورى من كل الأطياف، ويحارب ويقاوم كافة الجماعات الإرهابية، وكان لزاما بعد تلك الفترة أن يكون هناك حليف يدعم الجيش السورى في حربه، ثم إن سوريا متحالفة مع إيران وروسيا منذ فترة بعيدة».

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | رغدة: أمتلك مقاطع فيديو تثبت حقيقة تظهر السوريين للقصف بالكيماوي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | رغدة: أمتلك مقاطع فيديو تثبت حقيقة تظهر السوريين للقصف بالكيماوي.

أهم الانباء | رغدة: أمتلك مقاطع فيديو تثبت حقيقة تظهر السوريين للقصف بالكيماوي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | رغدة: أمتلك مقاطع فيديو تثبت حقيقة تظهر السوريين للقصف بالكيماوي .

المصدر : الموجز