سوريا" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس"" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | النشرة الفنية|نجوم الفن يعلقون على ضرب "" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس"

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، النشرة الفنية|نجوم الفن يعلقون على ضرب "" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس"، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، النشرة الفنية|نجوم الفن يعلقون على ضرب "سوريا" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس"، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | النشرة الفنية|نجوم الفن يعلقون على ضرب "سوريا" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس".

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 03:39 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 03:39 صباحاً - إعداد- علي المناوي:

نشر موقع "مصراوي"، الجمعة، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بالإعلان الأول لـ"مصطفي شعبان" في مسلسله الجديد، وتعليق أصالة وعدد من نجوم الفن على ضرب سوريا، وأحلام ترد على منتقدي برنامجها؛ وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم:

بعد تعرضها لضربة عسكرية أمريكية.. ماذا قال نجوم الفن عن سوريا؟

حرص عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي على التعليق على الأوضاع السيئة التي وصلت اليها الدولة العربية الشقيقة "سوريا"، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تظهر أراضيها مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لضربة عسكرية أمريكية بالتنسيق مع بريطانيا وفرنسا.

للتفاصيل الكاملة..

اضغط هنا

الشرطة تطارد مصطفي شعبان في أول إعلان لمسلسله الجديد

كشف المنتج تامر مرسى عن الإعلان الأول لمسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان، والمنتظر عرضه فى موسم رمضان المقبل، وذلك عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، ويظهر بطل المسلسل الفنان مصطفي شعبان في الإعلان، في مطاردات مُثيرة مع قوات الشرطة.

للتفاصيل الكاملة..

اضغط هنا

آيتن عامر لـ"مصراوي": "علي بابا" فيلم مهم

أعربت الفنانة آيتن عامر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" عن سعادتها بردود الأفعال التي جاءتها حتى الآن، بشأن فيلمها الجديد "علي بابا"، والذي ينافس على إيرادات شباك التذاكر في موسم شم النسيم السينمائي، قائلة: "ردود الأفعال حلوة جدًا، الحمد لله الناس كلها عايزة تدخل الفيلم اكتر من مرة".

للتفاصيل الكاملة..

اضغط هنا

"ديل الكلب" فيلم أمريكي يثير التساؤل

بادر الرئيس الأمريكي ، بعد أقل من 24ساعة من ظهور فضيحة جنسية جديدة له، ونشر صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا حول وجود ابن غير شرعي له من مديرة منزله، بتنفيذ تهديده وشن ضربة جوية على سوريا، على طريقة الفيلم الأمريكي "ديل الكلب" (wag THE DOG)، الذي قدم عام 1997، وقام ببطولته روبرت دي نيرو وداستن هوفمان.

للتفاصيل الكاملة..

اضغط هنا

أصالة عن شعب سوريا: يحلمون بالموت الرحيم

تحدثت المطربة السورية أصالة نصري، بكلمات مؤثرة، عن وطنها المنكوب سوريا، مؤكدة أن الكلمات المختنقة بالدموع والآهات، لن تستطيع التعبير عن حجم المرارة التي يشعر بها الشعب السوري، وذلك عبر حسابها الخاص بالانستجرام.

للتفاصيل الكاملة..

اضغط هنا

أرملة سمير فريد تتسلم شهادة تقدير من مهرجان الإسماعيلية

قدمت جمعية نقاد السينما ومهرجان الإسماعيلية، ممثلة في الناقد محسن ويفي شهادة تقدير للناقد الراحل تسلمتها أرملته منى غويبة، وذلك خلال ثاني جلسات مناقشة أوراق الحلقة البحثية حول الناقد الراحل سمير فريد وتأسيس النقد العربي، التي أقيمت اليوم بقصر ثقافة الإسماعيلية، ضمن فعاليات الدورة ال20 من مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة.

للتفاصيل الكاملة..

اضغط هنا

أحلام لمنتقدي "ذا فويس": "عندنا أصوات رائعة"

وجهت الفنانة أحلام رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي برنامج المُسابقات واختيار المواهب "ذا فويس" في موسمه الرابع، بعد اتهام لجنة التحكيم، حسب قولها بأن البرنامج لا يحمل في نسخته الجديدة أصواتًا، وذلك خلال حلقة اليوم من مرحلة العرض المُباشر، بالبرنامج المُذاع عبر فضائياتmbc جمهورية العربية.

للتفاصيل الكاملة..

اضغط هنا

رد فعل المخرجة نادين لبكي بعد دخول فيلمها مهرجان كان

نشرت المخرجة نادين لبكي، مقطع فيديو لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك"، كشفت خلاله عن سبب بكائها فرحًا، لحظة تلقيها خبر مشاركة فيلمها بمهرجان "كان" عبر الهاتف، وذلك في وجود فريق العمل.

للتفاصيل الكاملة..

اضغط هنا

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | النشرة الفنية|نجوم الفن يعلقون على ضرب "سوريا" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس" عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | النشرة الفنية|نجوم الفن يعلقون على ضرب "سوريا" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس".

أهم الانباء | النشرة الفنية|نجوم الفن يعلقون على ضرب "سوريا" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | النشرة الفنية|نجوم الفن يعلقون على ضرب "سوريا" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس" .

المصدر : الموجز