عأأأجل: سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش"
عأأأجل: سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش"

عأأأجل: سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش".

الأحد 15 أبريل 2018 02:56 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استغاثت مواطنة بالرئيس ، بعدما باع طليقها 4 من أبنائها مقابل 40 ألف جنيه.

وقالت المواطنة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت القرموطي"، المُذاع عبر فضائية "النهار": "خطفهم وباعهم، وقعدت أدور عليهم 4 سنين، والحمد لله قدرت ألاقيهم في دار بمنطقة الهرم". 

وأضافت: "عايشة في الشارع، وممكن حد يستضيفني وخلاص، وقاعدة من 4 شهور مع العيال عند ناس نعرفهم". 

وتابعت أنها لم تتمكن من الحصول على معاش من "تكافل وكرامة" لعدم امتلاكها لأي سكن ثابت أو وصل نور، كما تنص شروط وزارة التضامن. 

وانهمرت السيدة في البكاء موجهة حديثها للرئيس السيسي: "والله ما هذل نفسي لوزارة التضامن تاني، أنا لي حق في البلد، أنا مواطنة مصرية وليّ حق في البلد، بس مش باخده، طب هو عنده استعداد يديني عداد نور عشان يبقى ليّ مكان".

وأردفت: "أنا مش طالبة حاجة من حد، لكن ده حقي على الدولة، زي ما هديها ابني بعد شهرين يخدم في الجيش".

 

 

عأأأجل: سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش".

عأأأجل: سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: سيدة تبكي على الهواء وتستغيث بالسيسي: "طليقي باع عيالي.. وعاوزة معاش" .

المصدر : الوطن