المغرب يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس

أخباري نيوز : يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المغرب يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المغرب يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس.

الأحد 15 أبريل 2018 01:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استكمل الفريق الممثل للمغرب في بطولة مناظرات المدارس بالدوحة مشاركته في هذه البطولة الدولية الرابعة من نوعها.

وكان الفريق المغربي قد فاز في المناظرة التحضيرية على فريق ، وفي المناظرة الأولى فاز على أوكرانيا، وفي الثانية على أستراليا.

3bfdfa4e7c.jpg

كما فاز على سلطنة في المناظرة الثالثة، وفي الرابعة فاز على كازاخستان، قبل أن ينهزم في المناظرة الخامسة أمام الفريق التركي. ورغم ذلك فقد تأهل إلى دور ثمُن النهاية، حيث واجه الفريق اللبناني، وهي المواجهة التي انتهت بفوز اللبنانيين، رغم تقارب مستوييْ الفريقين.

يُذكر أن الفريق المغربي، الذي كان يمثل مؤسسة "أنيس"، التي يوجد مقرها بعين السبع بالدار البيضاء، يتشكل من أربعة أفراد، هم: وصال زهر، سلمى الحيار، صفاء فائز وزياد الخطابي.

monadara_405662215.jpg

وكان يشرف على الفريق المغربي المدرب سهيل زرواني، الذي تولى مهمة التأطير، كما قام أيضا بدور التحكيم في مناظرتين؛ الأولى بين عُمان والجزائر، والثانية بين دولة وجنوب إفريقيا.

حري بالذكر أيضا أن نهائي البطولة عرف تتويج فريق ثانوية "محمد عاكف أرسوي" للبنات للأئمة والخطباء من تركيا على حساب الفريق اللبناني، بينما عاد المركز الثالث إلى سلطنة عمان.

أخباري نيوز : المغرب يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المغرب يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : المغرب يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس.

أخباري نيوز : المغرب يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : المغرب يتألق في البطولة الدولية لمناظرات المدارس .

المصدر : جريدة هسبريس