عأأأجل: القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة"
عأأأجل: القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة"

عأأأجل: القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة".

الأحد 15 أبريل 2018 01:25 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أدان الإعلامي جابر القرموطي، العدوان الثلاثي الذي استهدف ، في الساعات الأولى فجر السبت، قائلًا إنه عدوان من دول لا عهد لها.

وقال خلال تقديم برنامج "مانشيت القرموطي"، المُذاع عبر فضائية "النهار": "صعبان علينا اللي حصل في سوريا، رغم إنه فيلم، ومسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة". 

وعبر القرموطي عن تعجبه من انعقاد القمة العربية، اليوم، في العاصمة السعودية الرياض، قائلًا إنه ليس لدول الجامعة أي موقف موحد من الأحداث. 

عأأأجل: القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة".

عأأأجل: القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: القرموطي عن "العدوان الثلاثي": "مسرحية ماسخة ملهاش أي 60 لازمة" .

المصدر : الوطن